عزيزى الزائر انت غير مسجل فى منتدانا يرجى التسجيل لتكون احد اعضاء منتدى الام ساره هنا معنا كل جديد ومتميز الرجاء اضغط تسجيـــــــل

السيجاره

اذهب الى الأسفل

السيجاره

مُساهمة من طرف بنت الام ساره في الأحد أبريل 04, 2010 6:09 am

المذيعة: بعد السلام نقدم لكم ضيفتنا التي تدخل بيوتنا برضانا أو رغما عنا

فنرى حملها صغارنا وكبارنا ...نراها بعدة أشكال وألوان ولها عدة نكهات ضيفتنا الحارقة ...

نقدم السيجارة فأهلا وسهلا.

السيجارة: ... لهذا الترحيب وأنا مشتاقة جدا للجميع

لمحبوبتهم التي لا غنى عني لديهم فنراهم يتركون نومهم لأجلي وبعضهم يلتقطون أعقابي من النفايات

ومش بس كدة أنا وبلا فخر أقرب للمرء من زوجه.


المذيعة: وكيف تقومين بكل هذه الإغراءات ؟
السيجارة: أقوم بتجدد دائم ومستمر فتراني أظهر بأشكال جديدة

وجذابة أيضا ولي عدة أشكال وأحجام وكمان بعدة نكهات تناسب جميع الجنسيات من نساء وذكور

وكبار وصغار ...لأن منزلي المثير وبألوانه الزاهية التي لا تقاوم فأنهم يحملوني في كل أوقاتهم فأنا

وأعوذ بالله من كلمة أنا أجيد فن الخداع.

المذيعة: ما هو هدفك من كل هذا ؟

السيجارة: لي أهداف كثيرة منها تدمير حياتك...صحتك قدر استطاعتي من قلب ورئة ومثانة ...

كما أنني أغلى من كل كنوزهم فأنا نفسي كنز.


المذيعة: كنز؟!! لماذا؟


السيجارة: الجميع يريد استخدامي مهما غلا سعري ويقدمونني في حفلاتهم الكبيرة

والصغيرة بغض النظر عن رائحتي الكريهة ورمادي المتطاير بكل مكان وآثاري

السلبية على الصغار والمرضى والأصحاء أيضا فأنا أهم من علبة اللبن ومن رغيف

الخبز على الرغم من أهميتهم وتراني أتحكم بأرواحهم كما يتحكم السيد بعبيده وتراهم

ينظفون من أجلي ولا ينزعجون مما أسببه من روائح وأمراض فأنا وأعوذ بالله من

كلمة أنا أول شيء تفعله عندما تفتح عينيك في الصباح أن تستنشق من عطري وآخر

شيء وقبل أن تغمض عينيك تقرأ بشفايفك قصيدة الحب والاشتياق حتى مجيء النهار.

المذيعة: ما مبدأ عملك؟


السيجارة: أنا أحمل ثاني أكسيد الكربون الذي تعشقه الخلايا أكثر من الأكسجين فتمتصه وتتلذذ به

فأعيش في خلايا الشخص الذي يحبني وأسكن في رئتيه وأقوم بإنامة الشعيرات التي تعمل على طرد الأوساخ من الرئتين.


المذيعة: ما ردك لمن اتهمك بالمخربة؟


السيجارة: مخربة؟! طبعا أنا بريئة من هذا الاتهام ولا يستطيع أحد لومي على شيء ما

فلو أحرقت منزلا فإن صديقتي النار تخفي آثاري في الهواء ولا يجرؤ أحد أن يوجه لي اللوم ...

آه على صديقتي المخلصة التي أسعد كثيرا لرؤيتها فهي تعلم أنني أكره الكسل

فنحن متفاهمات جدا نكمل بعضنا بعض بالحيوية والنشاط

المذيعة: وهل تعتقدين بأن هناك من يحبك رغم كل هذا ؟

السيجارة: طبعا ، من دون شك بدليل أن مصانع التبغ التي تتزايد في أنحاء العالم

والتجارة بي رابحة دوما فتكلفتي بسيطة بالنسبة لسعري الباهض وهذا يسبب لهم ثروة هائلة.

المذيعة: ما هو تعليقك بالمثل القائل "يقتل القتيل ويمشي بجنازته" هل ينطبق عليك؟

السيجارة: مثل جميل ، بل هو المثل المفضل لدي

فعندما يموت من يشرب سم النكوتين عبر أوراقي فأنه لا يكتب على شهادة الوفاة "مات بسبب التدخين"

بل لأسباب طبيعية أي لن يذكرني أحد على الإطلاق هذا وقد يظهر له قبل وفاته الكثير من الأمراض

مثل السعال والذبحة الصدرية والسرطان ...والمضحك أنه أثناء الجنازة

تجد أصدقاؤه وأقرباؤه وأبناؤه الذين ورثوني يحملونني ويخففون حزنهم عن طريقي،

فتخيلي ذلك!

المذيعة: وهل يشتكي منك أحد ؟

السيجارة: أعوذ بالله ! هل يجرؤ أحد ، بل يثبتون لي حبهم

عملياً بأن يدخنوا أمام أطفالهم وآبائهم وهم أعز ما لهم

ولأجلي يضحون بكل شيء ، بصحتهم وصحة أبناءهم و عن الافتقار المادي الذي يصيبهم من أجلي...

وترى أسنانهم صفراء ورائحتهم من الخارج كريهة والالتهابات الحادة هذا غير الثقوب في ثيابهم وأثاثهم

وأحيانا أثار حروقي على جلودهم ورغم كل هذا فأنا صديقة وفيه لهم يجدونني في كل وقت يحتاجونني فيه.

المذيعة: هل من كلمة ختام لمدخنيك؟
السيجارة: طبعا...طبعا... إلى كل أحبابي أنا جدا سعيدة بكم وأتمنى أن تزيدوا من عدد أصدقائي

فأنا سأعتني بكم أكثر من أي شخص آخر

وأستطيع أن أريحك من كل همومكم وآلامكم حتى من الحياة كلها إذا أردتم ذلك

وأتمنى أن تورثوني لأبنائكم ولكم مني كل الحب.

منقوووول

اذكرونى في صلواتكم
avatar
بنت الام ساره
رافع صليبى فوق راسى
رافع صليبى فوق راسى

عدد المساهمات : 2885
تاريخ التسجيل : 10/07/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: السيجاره

مُساهمة من طرف jesus my love في الأحد أبريل 04, 2010 7:50 am

ميرسى بنت الام سارة
على الموضوع الجيمل دة
ربنا يباركك ويعطيكى الوقت
علشان نستفاد منك
كمان فى اية جميلة عن
التدخين بتقول
انتم هيكل الله وروح الله ساكن فيكم من يفسد هيكل الله سيفسدة الله
ياريت كل اللى بيدخن بعد ما يقرا
الموضوع دة ويفهم معنى الاية دى
يلتفت مش بس لضررها على الصحة
وعلى المال لكن الاهم ضررها
على حياتك الابدية
++++++++++++++
avatar
jesus my love
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد المساهمات : 114
تاريخ التسجيل : 18/03/2010
العمر : 30
الموقع : الام سارة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: السيجاره

مُساهمة من طرف بنت الام ساره في الأحد أبريل 04, 2010 10:39 am

ميرسي ياجميل على مرورك وردك الجميل
وياريت نسمع كلام مينا
ربنا يباركك
avatar
بنت الام ساره
رافع صليبى فوق راسى
رافع صليبى فوق راسى

عدد المساهمات : 2885
تاريخ التسجيل : 10/07/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: السيجاره

مُساهمة من طرف bent el mseh في الثلاثاء يونيو 08, 2010 5:03 pm

ميرسى يا قمر على الموضوع

بس معلش ابقى غيرى اللون و كبرى الخط

ربنا يعوضك خير

_________________



+ إذا أراد أحد أن يأتى ورائى فلينكر نفسه و يحمل صليبه و يتبعنى +



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


عجيب هذا الإله المحب، الذى يعطى أهمية لخليقته بهذا القدر
avatar
bent el mseh
المديره العامه
المديره العامه

عدد المساهمات : 2703
تاريخ التسجيل : 03/07/2009
الموقع : حضن بابا يسوع

http://http//ava-kerilous.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: السيجاره

مُساهمة من طرف مارى في السبت يونيو 19, 2010 3:31 pm

ميرسى يا قمر على الموضوع

بس معلش ابقى غيرى اللون و كبرى الخط

ربنا يعوضك خير
avatar
مارى
المديره العامه
المديره العامه

عدد المساهمات : 2091
تاريخ التسجيل : 05/10/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: السيجاره

مُساهمة من طرف Admin في السبت يونيو 19, 2010 3:34 pm

ههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه

يابت يامارى مش تاخدى تعليق حد وتكتبيه هههههههههههههههه

اكتبى حاجه من عندك

وشكرا ياتينا على الدخان اللى عمانا ده ربنا يعوضك

_________________
شـــــــــــاب مـــــــيت مـــــــــــــن زمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان
avatar
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 1923
تاريخ التسجيل : 05/06/2009
العمر : 33
الموقع : http://omnasara.yoo7.com/forum.htm

http://omnasara.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: السيجاره

مُساهمة من طرف بنت الام ساره في الخميس يونيو 24, 2010 6:21 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميرسي ياماريا
ميرسي يامارى
ميرسي ياجوووو
على مروركم وردكم
ونورتوا الموضوع مع انه فيه دخان
avatar
بنت الام ساره
رافع صليبى فوق راسى
رافع صليبى فوق راسى

عدد المساهمات : 2885
تاريخ التسجيل : 10/07/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى